برعاية  معالي وزير التعلم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عبد الرزاق عبد الجليل عيسى وتحت شعار (التعليم العالي ….. حشد وابداع) اقامت جامعة بغداد المؤتمر الوطني لدعم الحشد الشعبي والقوات المسلحة بحضور  رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول واعضاء مجلس الجامعة من عمداء الكليات والمراكز البحثية فضلا عن عدد كبير من اساتذة وتدريسي الجامعة وطلبتها 
اذ القى معالي الوزير كلمة بهذه المناسبة جاء فيها ان وزارة التعليم العالي “مستمرة في دعمها لعوائل الشهداء والجرحى من منتسبي الحشد الشعبي، مثمنا الجهود التي قدمها أبطال الحشد الشعبي في تحرير الأراضي التي اعتدت عليها عصابات داعش الإرهابية.
وأضاف سيادة الوزير ان النجاحات العلمية التي تقدمها المؤسسة التعليمية هي ثمرة من ثمار نصر الأبطال في قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي ولعل من تلك التضحيات وليس آخرها ما قدمه الطالب (محمد رمضان البدري) الذي فقد ذراعه وساقه بالمعركة واخذ يهتف للعراق ليشحذ هممنا ويشد فينا العزم لمواكبة الانتصارات القادمة.
واكدالسيد الوزير على ان وزارة التعليم العالي ستمنح شهادة البكالوريوس الفخرية للمقاتلين من طلبتها الذين استشهدوا قبل ان يستكملوا متطلبات الشهادة الجامعية.
ليختتم المؤتمربتكرّيم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى, عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي من منتسبي الوزارة والجامعات، موجها المؤسسات التعليمية بتسمية احدى قاعاتها الرئيسة باسم احد شهدائها من التدريسيين.
وحضرالمؤتمر الاستاذ المساعد الدكتور ابراهيم عبد الحسين عميد كلية الطب البيطري يرافقه اعضاء مجلس الكلية وعدد من تدريسيها

                            

                            

                            

                            

                            

   

                         


Comments are disabled.